Friday, 20 October 2017

"أَجنحة الأَرز" هي مجلة المسافر على متن طائرات"طيران الشرق الأَوسط"، يقرأها ويحملها معه. 

تُصدرها كلّ شهرين شركة "أَﭘــرا" للعلاقات العامة وتوزّعها بنحو ٢٥ ألف نسخة على الطائرات وفي جميع مكاتب الشركة في لبنان والعالم، وإلى المعلنين وكبار الشخصيات الثقافية والإجتماعية والإقتصادية.

في كل عدد مقالات بالفرنسية والإنكليزية والعربية غير مترجمة، تتركّز أساساً على البلد الأول لبنان فتروِّج له سياحياً وثقافياً وبـيئياً وترفيهياً، إلى مقالات أخرى غنية بالمعلومات من كل نوع، تُواكب كل جديد مهمّ في العالم. وتسلّط المجلة الضوء على وُجُهَات شركة طيران الشرق الأوسط التي، بعد تحالفها مع "سكاي تيم"، باتت اليوم تصل إلى نحو ١٠٠٠ نقطة سفر. 

وفي سبيل إصدار أفضل، تحرص "أَﭘــرا" على التعاون مع خيرة كتّاب ومصورين لبنانيين وعالميين فتَصدُرُ المقالاتُ ممتعةً ومسلية تعبّر عن آراء كتّابها الذين يراعون حُكماً احترام آراء قرّائها، إرضاءً لجميع شرائح المجتمع. 

"طيران الشرق الأوسط" شركة وطنية تعكس وجه لبنان الحضاري المُشرّف المُشرق، ومن خلال قسم خاصّ بــ"أخبار الميدل إيست"، تُواكب المجلة تطوّر "شركة طيران الأوسط" أسطولاً خدماتياً وإنجازاتٍ متتاليةً تجعل الشركة تُحافظ باستمرار على رسالتها السامية وسمعتها الطيبة وتاريخها العريق منذ تأسيسها عام ١٩٤٥ حاملة إسم لبنان عالياً وأرزته شامخة وتطير بهما إلى جميع فضاءات العالم. 

اليوم تستقبل المجلة جيلاً جديداً متطوِّراً يُخاصرُ العصر بإِنشاء موقع الكتروني خاص بــ"أجنحة الأرز"، وقريباً عبر مواقع التواصل الإجتماعي، فتصل المجلة هكذا إلى جمهور قرائها الأوسع، في الوطن وفي العالم، وتكون في متناول الجميع أنّـى كانوا وحيثما يحلُّون.

فريق العمل